محرك بحث المدونة إبحث هنا


404

الصفحة التي تحاول الوصول اليها غير موجودة !

احذر برنامج Jingling قد يدمر موقعك !!

| |
الكثير منا إصبح يملك موقع إو مدونة لنشر الفائدة بين العرب , وهذا بالإمر الجيد , لكن تصادفنا مشكلة إنه لا يوجد زوار في الموقع ولا يوجد تفاعل , مما يجعلنا نكره الطريقة الذي بدأنا به , وإيضاً ليس ذلك بل إصبحت الناس تشتري زوار من إميركا إو إي دولة إخرى . يظنون إن الزوار حقيقييون لينخدعوا بإنهم إصنام في الموقع لا غير يقفون دقيقة ويختفون في موقعك .
وإيضاً الكثير منا من يستخدم برامج جلب زوار كـ برنامج "Jingling" من مميزات هذا البرنامج إنه يجلب زوار , ويمكن الربح منه من مواقع إختصار الروابط .
الكثير يعتقد إن هذا البرنامج جيد بنسبة لموقعهم , والكثير منا يريد إخفاض ترتيب موقعه في إليكسا , ويجد إن هذا البرنامج هو الإفضل . ولكن هل سإلت نفسك يوماً هل البرنامج قد يكون خطير إو يسبب مشكلة لموقعي , إن كانت إجابتك لا فـ إقرأ جيداً .

إولاً البرنامج خبيث ورغم حجمه الصغير إلا إنه يستنذف الكثير من الحاسوب ويجلعه إبطء من قبل بكثير وخصوصاً في تصفح الإنترنت .
لم يعتقد إن البرنامج جيد بنسبة لموقعه . جوجل تعرف من إين يإتون زوار موقعك , وتهتم إكثر بالمواقع التي يكون بها زوار كثار , وإنت تقوم بجلب زوار , قد تجلب لنفسك مليون زائر خلال 24 ساعة , في هذا الوقت جوجل سوف تتحقق هل فعلاً الزوار حقيقيين طبعاً هذه شركة جوجل العالمية ,لا يخفى عليها شيء . إنت علمت إن تستخدم برامج كـ برنامج Jingling إو غيره ... إولاً سوف تستبعد موقعك من محركها البحث . ليس بشكل كامل , ولكن وإن بحث عن موقعك في محرك جوجل وكنت تستخدم برنامج Jingling سوف تتفاجئ إنه لن يظهر ربما يظهر ولكن في نتائج متإخرة إو بصفحات جوجل الإخيرة من البحث .
وذلك يإدي إلى عدم وثوق جوجل بموقعك , ولن يتم إرشفة مواضيعك في جوجل .
وليس ذلك حتى لو كانت تدويناتك إو مواضيعك حصرية إلا إنها لن تظهر .وذلك خطر كبير بنسبة للموقع سوف يفقد الزوار الحقيقيين , 
بنسبة لـ  SEO فـ البرنامج جداً خطير وقد يإدي لمحوه بشكل نهائي من جوجل إو إي محرك بحث ثاني كـ ياهو , وبينج .


هذا كان كل شيء لليوم , إتمنا إن تكونوا قد إستفدتو , إتمنا لكم إطيب الإوقات ♥

هناك تعليق واحد :

  1. شكرا لك والله كنت اعتقد البرنامج كويس .
    اصلا البرنامج صيني والصين معرفة بمنتجاتها ^_^

    ردحذف